سياسة الخصوصية

بيان الخصوصية

تنظم سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بجمع، واستخدام، والمحافظة، والفصح عن المعلومات التي تم جمعها من المستخدمين (المفرد، "المستخدم") من خلال الموقع الالكتروني www.kfupm.edu.sa ("الموقع") و المواقع الفرعية التابعة له. تنطبق سياسة الخصوصية هذه على الموقع، والمواقع الفرعية وجميع المنتجات والخدمات الالكترونية التي تقدمها جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

المعلومات الشخصية

قد نقوم بجمع معلومات شخصية من المستخدمين بطرق متنوعة ، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، عندما قيام المستخدمين بزيارة موقعنا، التسجيل في الموقع، الرد على استقصاء، ملء استمارة، أو من خلال الأنشطة الأخرى، والخدمات، والميزات أو الموارد التي نوفرها على موقعنا. قد يطلب من المستخدمين، حسب الاقتضاء، بتزويد الاسم، وعنوان البريد الإلكتروني، والعنوان البريدي، ورقم الهاتف. لانقوم بجمع المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدمين إلا إذا تم تقديمها بشكل تطوعي. يمكن للمستخدمين دائماً رفض تزويدنا بأي معلومات شخصية، إلا أنه قد يمنعهم ذلك من استخدام بعض الميزات ذات الصلة بالموقع.

المعلومات الغير الشخصية

قد نقوم بجمع معلومات تعريف غير شخصية عن المستخدمين من خلال التفاعل مع موقعنا. قد تشمل معلومات تعريف غير الشخصية اسم المتصفح، نوع الكمبيوتر والمعلومات التقنية حول وسائل الاتصال بموقعنا، مثل نظام التشغيل ومقدمي خدمة الإنترنت، وعناوين الـ IP ومعلومات أخرى مماثلة.

الكوكيز الخاصة بمتصفح الإنترنت

موقعنا قد نستخدم "الكوكيز" لتعزيز تجربة المستخدم. متصفح الإنترنت الخاص بالمستخدم يضع ملفات تعريف خاصة بالموقع على القرص الصلب لأغراض حفظ السجلات وأحيانا لتعقب المعلومات المتعلقة بها. يحق لمستخدم تغيير اعدادات متصفح الإنترنت الخاص به لرفض ملفات التعريف الخاصة بالموقع، أو لتنبيهه عندما يتم إرسال الكوكيز. إذا تم فعل ذلك، بعض أجزاء من الموقع قد لا تعمل بشكل صحيح.

كيف نستخدم المعلومات التي تم جمعها

قد تقوم جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بجمع واستخدام المعلومات الشخصية للمستخدمين للأغراض التالية:

.تحسين خدمة العملاء: المعلومات التي تقدمها تساعدنا على الاستجابة لطلبات العملاء واحتياجات الدعم بشكل أكثر كفاءة -
.تحسين موقعنا: قد نستخدم ردود الفعل التي تقدمها لتحسين منتجاتنا وخدماتنا -

- إرسال رسائل البريد الإلكتروني الدوري: قد نستخدم عنوان البريد الإلكتروني للرد على استفسارات المستخدمين، والأسئلة، أو الطلبات الأخرى. إذا قرر المستخدم الاشتراك في القائمة البريدية لدينا، فسوف يتلقى رسائل البريد الإلكتروني والتي قد تشمل الأخبار والتحديثات أو معلومات عن منتجات أو خدمات ذات الصلة، يستطيع المستخدم، في أي وقت، إلغاء الاشتراك الخاص باستلام رسائل البريد الإلكتروني مستقبلا عن طريق الاتصال بنا عبر الموقع.

كيف نحمي معلوماتك

تبادل البيانات الحساسة وخاصة بين الموقع والمستخدمين يحدث عبر قناة SSL للإتصالات المؤمنة ومشفرة ومحمية مع التوقيعات الرقمية.

مشاركة المعلومات الشخصية الخاصة بك

نحن لا نبيع، نتجار، أو نؤجرالمعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدمين للآخرين. قد نشارك المعلومات الديموغرافية المجمعة والتي لا ترتبط بأي معلومات شخصية فيما يتعلق بالزوار والمستخدمين مع شركائنا أو جهات أخرى موثوق بها للأغراض المبينة أعلاه.

مواقع الطرف الثالث

ويمكن للمستخدمين العثور علي بعض المحتويات على موقعنا التي تصل إلى المواقع والخدمات لشركائنا أو أطراف ثالثة أخرى. نحن لا نتحكم في المحتوى أو الروابط التي تظهر على هذه المواقع و لسنا مسؤولين عن الممارسات الموظفة من قبل المواقع التي تحتوي على روابط لموقعنا. وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون هذه المواقع أو الخدمات، بما في ذلك المحتوى والروابط، متغيرة باستمرار. هذه المواقع والخدمات قد يكون لها سياسات خاصة بها للخصوصية وخدمة العملاء. التصفح والتفاعل في أي موقع آخر، بما في ذلك المواقع التي بها روابط لموقعن أو من موقعناا، يخضع للشروط والسياسات الخاصة بهذه الموقع.

تغييرات على سياسة الخصوصية هذه

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن لديها صلاحية تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. عندما نفعل ذلك، فإننا سنقوم بنشر إشعار على الصفحة الرئيسية لموقعنا، ومراجعة تاريخ تحديث في أسفل هذه الصفحة. ونحن نشجع المستخدمين إلى مراجعة هذه الصفحة بشكل متكرر للتعرف على أي تغييرات و البقاء على علم بالطريقة التي نقوم بها بحماية المعلومات الشخصية التي نجمعها. تقر كمستخدم وتوافق على أنه من مسؤوليتك مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري والبقاء على علم بالتعديلات.

قبولك لهذه الشروط

باستخدام هذا الموقع، فإنك ذلك يعني موافقتك على هذه السياسة. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة، يرجى عدم استخدام موقعنا. سوف يعتبر استمرارك في استخدام الموقع بعد نشر التغييرات على هذه السياسة موافقة منك على هذه التغييرات.

الاتصال بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، وممارسات هذا الموقع أو تعاملاتك مع هذا الموقع، يرجى الاتصال بنا على العنوان التالي:

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن www.kfupm.edu.sa
جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الظهران، 31261، المملكة العربية السعودية
+966-3-860-0000
info@kfupm.edu.sa

تم آخر تحديث لهذه الوثيقة في 30 يونيو 2013